معلومات "مثيرة" حول سبب وفاة كوبي براينت

كشفت تقارير إعلامية عن معلومات “مثيرة” تتعلق بأسباب تحطم الطائرة المروحية، الأحد الماضي، والتي تسببت في مقتل أسطورة السلة الأمريكي كوبي براينت وابنته وسبعة آخرين.  

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”، نقلا عن الطيار كورت ديتز، المسؤول السابق عن السلامة في شركة “آيلاند إكسبريس هليكوبترز”، مالكة الطائرة المنكوبة، إن الطائرة لم تكن تحمل تصريحا يؤهلها للتحليق في أجواء غائمة. 

من جانبها، أشارت الصحيفة إلى أن الطائرة كانت مزودة بالأجهزة والمعدات اللازمة للتحليق في الأجواء الضبابية والغائمة وعندما تكون الرؤية ضعيفة.  

وفي تقرير منفصل نقلت مجلة “فوربس” عن ديتز قوله إن الطيار آرا زوبايان كان يحمل رخصة التحليق باستخدام هذه الأجهزة المساعدة المطلوبة في الأجواء الغائمة، لكنه ربما لم تكن لديه خبرة كبيرة في هذا المجال نظرا لنشاط الشركة المحدود.  

وحسب ” نيويورك تايمز” فإن الطيار قال إن مستوى الرؤية يكفي للتحليق دون الاستعانة بالأجهزة الخاصة، وأضافت أن الأحوال الجوية ربما زادت سوءا بعد ذلك. 

وأعلنت الشركة المالكة للطائرة، في بيان لها، وقفها لجميع خدماتها “صدمة الحادث تأثر بها جميع أفراد وطواقم الشركة وقررت الإدارة تعليق خدمات الشركة حتى تصبح الظروف مواتية لطاقم الشركة ولعملائها”. 

يذكر بأن براينت وابنته جيانا لقيا حتفهما، مع سبعة آخرين، في طريقهما لأكاديمية مامبا الرياضية للمشاركة في بطولة لكرة السلة للفتيات، بمدينة لوس أنجلوس .

 

مشروع “باب دارنا”.. لغز القضية وورطة رئيس الحكومة!!!

 

 

 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني