مساهمات إضافية في الصندوق الخاص الذي أطلقه جلالة الملك لمواجهة كورونا

قرر المكلفون بمهمة والمكلفون بالدراسات وأعضاء ديوان رئيس الحكومة، التبرع بنصف راتب شهر واحد في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من جلالة الملك محمد السادس، فيما يساهم باقي الموظفين والأعوان، بكيفية تطوعية، بجزء من رواتبهم في هذا الصندوق.

وذكر بلاغ لمصالح رئيس الحكومة أن هذه المبادرة تأتي تجسيدا لانخراطها في التعبئة الوطنية الشاملة للحد من الآثار السلبية لهذا الوباء، وتماشيا مع روح التضامن والتآزر التي عبر عنها الشعب المغربي بمختلف فئاته وشرائحه لمواجهة هذه الظرفية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأكد مسؤولو وأطر وموظفو وأعوان مصالح رئيس الحكومة، يضيف البلاغ، على انخراطهم اللامشروط في كل المبادرات الوطنية، وتجندهم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتجاوز الانعكاسات السلبية لهذه الجائحة.

= = = = = = = = = = = = =

– قرر المدراء المركزيون والمفتشون العامون لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، التبرع براتب نصف شهر لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من جلالة الملك محمد السادس.

وذكرت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، في بلاغ، أن هذه المبادرة تندرج في إطار انخراطها في التعبئة الوطنية لمكافحة هذا الوباء، وتكريسا لقيم التضامن والتآزر والتكافل التي دأب الشعب المغربي على التحلي بها في تحمل تكاليف تدبير الأزمات والوضعيات الاستثنائية، وكذا انسجاما مع الرؤية الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

= = = = = = = = = = = = =

– قررت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي- قطاع السياحة، التبرع ب10 في المائة من المنحة المخصصة لسنة 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكد بلاغ للمؤسسة أن هذه الخطوة النابعة من رغبة جميع المنخرطين والمنخرطات، تروم تعزيز الجهود التي تبذلها المملكة المغربية لمواجهة هذا الوباء.

ودعا البلاغ، في السياق ذاته، عموم المنخرطين والموظفين إلى الحرص على احترام التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة.

= = = = = = = = = = = = =

– أعلنت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة عن المساهمة بمبلغ 100 ألف درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه المبادرة تأتي “في إطار جهود التضامن والتعبئة الوطنية للحد من تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وتفاعلا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بإحداث صندوق خاص لهذا الغرض.

وأهابت الجامعة بجميع مكونات أسرة الكرة الطائرة المغربية، الانخراط في هذه المبادرة وتقديم مساهمات تعبيرا عن التآزر والتضامن لدعم جهود الوطن في محاصرة هذا الوباء.

= = = = = = = = = = = = =

– أعلنت فيدرالية الأعمال الاجتماعية لمجموعة العمران عن مساهمتها بهبة بقيمة 700 ألف درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للفيدرالية أن هذه المبادرة تندرج في إطار “زخم التضامن الوطني وقيم المواطنة والمسؤولية التي تتحلى بها مجموعة العمران”، وكذا في إطار التعبئة الوطنية وتكريس قيم التضامن المشهود بها للمغاربة إبان الأزمات، وذلك وفق رؤية وإرادة جلالة الملك.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني