مازيمبي الكونغولي: الفيفا تنصفنا وتقر ببطلان عقد مالانغو مع الرجاء المغربي

زربي مراد

فجر نادى مازيمبي الكونغولي، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل ساعات من مباراته أمام الرجاء الرياضي، وذلك بعدما أعلن انتصاره فى قضية بين مالانغو، لاعب الفريق السابق والمنتقل للقلعة الخضراء.
و قال نادي مازيمبي الكونغولي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، “إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنصفه في قضية اللاعب بين مالانغو وأدان الرجاء المغربي واللاعب في قضية إنتقاله غير القانونية.
من جانبه، أكد فريدريك كيتنجي، المدير الرياضي لفريق مازيمبى الكونغولي، “إن الاتحاد الدولي أقر ببطلان عقد بين مالانغو مع الرجاء المغربي، بعد الشكوى التى تقدم بها مازيمبي ضد اللاعب.
وكتب المدير الرياضي لنادي مازيمبي على حسابه الشخصى على “تويتر” قائلا: “أن فيفا أقر ببطلان عقد الرجاء المغربي مع مهاجم مازيمبي السابق”.
وكان مازيمبي الكونغولي قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد رحيل مالانغو إلى الرجاء الصيف الماضي، أكد فيها أن اللاعب انضم إلى صفوف النادي المغربي على الرغم من امتداد عقده مع مازيمبي حتى نهاية الموسم الجارى.
يذكر أن اللاعب يشارك مع فريق الرجاء برخصة إستثنائية من الفيفا ، حيث لعب مع الرجاء 20 لقاء بين البطولة و دوري أبطال إفريقيا سجل فيها 7 و أعطى 3 تمريرات حاسمة و كان أبرز اللاعبين في صفوف الفريق .


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني