سرقة وكالة لتحويل الأموال ضواحي سطات

تعرضت وكالة لتحويل الأموال بجماعة كيسر التابعة إداريا لإقليم سطات، للسرقة عن طريق الكسر المقرون بظروف الليل، وتم السطو على مبلغ مالي وجهاز مراقبة. وجاءت العملية ليلة الجمعة  بعدما قام الفاعل او الفاعلين بكسر الباب في عملية دقيقة ليتمكن من سرقة ممتلكات الوكالة المذكورة.

واستنفرت العملية القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات التي انتقلت إلى مقر الوكالة لفتح بحث تحت إشراف النيابة العامة، وشرعت في المعاينة مستعينة بعناصر التشخيص القضائي لمسح مسرح الجريمة وتسجيل البصمات الممكنة وكل ما من شأنه مساعدة البحث لتحديد هوية الفاعل أو الفاعلين.

وفي السياق ذاته، ارتفعت،في الأونة الأخيرة،وتيرة عمليات السرقة والضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء بمنطقة كيسر بشكل مقلق.وأضافت مصادر “كواليس اليوم”ان المنطقة أصبحت تشهد انحرافات خطيرة بعد انتشار جميع أصناف المخدرات،وأرجح بعض السكان هذه الظواهر السلبية الى فشل الاستراتيجية الامنية التي يقودها القائد الجهوي الحالي. 

والجدير بالذكر،فقد عرفت منطقة كيسر بداية الأسبوع الثاني من غشت الماضي،فضيحة في عهد القائد الجهوي الحالي والتي كان بطلها دركي برتبة مساعد يعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي بكيسر يوجد حاليا بسجن عين علي مومن بتهمة الإرتشاء،وجاء ايقاف الدركي بعدما تقدم مواطن بشكاية عبر الرقم الأخضر لرئاسة النيابة العامة مفادها أن دركي برتبة “مساعد” يشتغل بالمركز الترابي للدرك الملكي كيسر بتراب إقليم سطات يطالبه بمبلغ مالي مقابل تقديم مساعدته في ملف. 

 

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني