توقيف اربعة قاصرين في عمليات امنية ببنسليمان

في عمليات امنية متفرقة للمصالح الأمنية ببنسليمان ،تم يوم امس الاثنين 3فبراير الجاري توقيف خمسة مشتبه بهم  بينهم أربعة قاصرين دون 18  سنة. فبعد ترصد ومتابعة تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد مكان مشتبه بهما في قضية سرقة موصوفة بجناية ،حيث تم توقيفهما  باحد الدواوير القريبة من المدينة ويتعلق الامر بقاصرين يتراوح عمرهما  بين 13 و15 . وكان القاصران  تورطا في سرقة ما بداخل   مقهى احد المنتزهات بالمدينة حيث قاما بكسر اقفاله وسرقة معدات عمل و مبالغ مالية متفاوتة.. وتم  استرجاع بعض المسروقات . واعترف الموقوفان  بالمنسوب اليهما، بحضور اولياء امورهما. وتم تقديمهما امام انظار  الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء في حالة  اعتقال. وفي السياق ذاته ، تمكنت عناصر الشرطة  القضائية من تحديد مكان تواجد شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من اجل ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وتم توقيفه  بحي الفرح،  وخلال العملية تم حجز قطع من مخدر الشيرا وهاتفين محمولين ، ومبلغ مالي وبعد تفحص الهاتفين تبين انه كذلك متورط في عمليات نصب عبر  الانترنيت او مايصطلح هليه بالدوباج بمعية شركاء، ويبلغ المغني من العمر حوالي 28سنة وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات .

وتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول المنسوب اليه بعد استشارة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بنسليمان.

 

وفي السياق  المذكور اعلاه ، تمكنت عناصر الامن العمومي التابعة للمنطقة الأمنية بنسليمان من توقيف قاصرين من  ذوي السوابق القضائية في السرقة تحت الاكراه ويتراوح عمرهما  بين 15 و 17سنة وكانا تورطا في ارتكاب ثلاث عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض في حق  تلاميذ كانوا في طريق عودتهم الى منازلهم، وعند مواجهتهم تعرف الضحايا على الموقوفين الموضوعين رهن المراقبة بتعليمات من النيابة العامة بابتدائية  بنسليمان لإستكمال الابحاث معهما وتحديد مكان المسروقات

 

صاحب سوابق عطاوه منصب كبير فالدولة.. والعثماني مافراسوش!!!

 

 

مشروع “باب دارنا”.. لغز القضية وورطة رئيس الحكومة!!!

 

 

 
 
 
 
 
 

 

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني