بنسليمان: توقيف مبحوث عنه من طرف الشرطة القضائية

تمنكت عناصر الشرطة القضائية بنسليمان مساء يوم امس الجمعة 24يناير الجاري من توقيف مبحوث عنه من طرف الامن ببنسليمان بتهمة تكسير زجاج ثلاثة سيارات وسرقة ما بداخلها. وجاءت عملية توقيف المعني  من طرف عناصر الابحاث والتدخلات التابعة لفرقة الشرطة القضائية ، متلبسا بمحاولة اعتراض سبيل احد المواطنين ، وحاول سرقته تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض. الموقوف من ذوي السوابق القضائية في السرقة تحت الاكراه والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وحديث مغادرة اسوار السجن. وقد تم العثور بحوزته على سلاح ابيض وحقيبتين تحتويان على اغراض شخصية  للغير ، ومبلغ مالي وهي اشياء متحصلة من أفعاله  الاجرامية. وتم التعرف عليه بسهولة من طرف ضحاياه. 

وتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه بعد اشعار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء. 

واستمرارا لعمليتها الأمنية تمكنت نفس الفرقة من توقيف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات و المشروبات الكحولية،  وهو من ذوي السوابق القضائية ومعروف بعدوانيته ويشكل موضوع عدة شكايات  باحداث الضوضاء والازعاج و العنف من قبل الجوار ، وشكاية بالعنف فب في حق احد الاصول.

 

و تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 
 
 
 
 
 

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني