.

أخر الاخبار

إعلانات

فيديوهات

اعلانات
 

أوقات الصلاة

انضم الينا

كواليس اليوم 02 ديسمبر, 2017 - 03:33:00
      image
      من داخل غرفة استقبال المكالمات.. هكذا يستجيب رجال الأمن لطلبات النجدة
      image
      صفعة جديدة للمساهل.. لسانه جلب له الذل وجعله أضحوكة وسط الدبلوماسيين
رئيس البوليساريو يتعرض لـ"بهدلة عالمية" قبل مصافحة رئيس الكوديفوار
كواليس اليوم 02 ديسمبر, 2017 - 03:33:00
loading...

مواضيع ذات صلة

التعليقات ( الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع )

1 ali 02 ديسمبر, 2017
الرئيس الإيفواري أعطى رصاصة الرحمة لكبير بيادق المرادية. الله ينعل لمن لا يحشم.
2 Mohamed Almaghribi 02 ديسمبر, 2017
من فضلكم لا تكتبوا رئيس البوليزاريو فالصحيح هو زعيم عصابة البوليزاريو ؛ انه مجرد خائن عميل لمخابرات العسكر هناك ، ولعل أكبر أهانة تعرض لها في حياته هي حالة الأذلال العام الذي كان يشعر به عندما هم ولي نعمته اويحيى بالسلام على الملك ؛لقد كشفت تلك اللقطة الحالة النفسية للخائن ابراهيم الرخيص كان يتمنى لو انشقت الأرض و بلعته وهو يتأمل في ملكه بكل نخوة و شهامة مغربيتين يترفع عن الصغار ويبادل ممثل الشعب الجزائري الشقيق التحية.
عموما يمكن ان أقول بأن ابراهيم الرخيص او زعيم عصابة البوليزاريو حضر بنفسه مراسيم تشييع منظمته الارهابية الى مثواها الأخير بقمة ابدجان.بفضل تمغربيت الحقيقية و الأصلية للملك وفريق عمله.
3 Sweetta Elalaoui 02 ديسمبر, 2017
الإيفواري يعرف جيدا ان الدمية المعاقة التي صنعتها الجزائر قريبا ستكون في مزبلة التاريخ . ووجود زعيم العصابة هذا في هذه القمة لدليل على روح الحكمة التي يتميز بها المغرب واحترام القوانين . البوليساريو متواجد بالاتحاد أكثر من 30 سنة في الوقت الذي كان المغرب غائب. والان عاد إلى الاتحاد بوزن ثقيل جدا . الاتحاد الأفريقي يخضع لقوانين وبنود متفق عليها من طرف الدول الاعضاء والمغرب بحترمها ومن بينها انه لالغاء العضوية يجب تصويت تلتي الاعضاء على ذلك. حاليا لكثير من 34 دولة في مجموع 54 مع إلغاء العضوية على هذه الدمية المعاقة التي صنعتها الجزائر وقريبا دول أخرى ستسحب اعترافها وتصبح في مزبلة التاريخ. جنوب افريقيا التي كانت تمولها تراجعت عن موقفها لانها تداركت ان ما تقدمه لهم هو على حساب مصلحة شعبها لم بفضل لهذه العصابة وزعيمها الا الجزائر وهذه الاخير كما قال وزيرها " الموس وصل للعظم " لانها أكثر من 40 سنة وهي تنفق من أموال الشعب الجزائري الشقيق على هذا الكيان الوهمي. الكل لاحظ الاستقبال الذي حضي به جلالة الملك بالاتحاد و الاحترام الذي ابان عليه دول الاتحاد الأفريقي والأوروبي بما فيهم الجزائر التي تقدم رئيس وزرائها مهرةلا لتقديم الولاء لصاحب الجلالة . هذه القمة هي بين الاتحاد الأفريقي الذي أكثر من 30 دولة لا تعترف بوجود هذه العصابة والاتحاد الاوروبي التي قدمت بلاغ رسمي بانها لا تعرف به ولن توقع معه اي اتفلقيه لانه بالنسبة لهم هو مجرد كيات وهمي .فكان على زعيم العصابة ان لا يضع نفسه في هذا الموقف المحرج ويشارك في قمة كل ما قام به هو انه لم يغلق فمه من الدهول لما حضي به جلاته داخل هذه القمة.
4 Mohammed Aboussaid 02 ديسمبر, 2017
ياصاحب الجريدة هل هناك دولة اسمها جبهة البوليساريو لتعترف انت برءيسها؟
ان كنت غبيا او منحاز للحكومة الجزاءرية ومأمراتهم اخبرنا اولا لنعرف مع من نتعامل
المهم كيفما كان صافح صاحبك
5 Housni Boukarma 02 ديسمبر, 2017
العزيز يبقى عزيز و الحقير يبقى حقير ..
منظر مخجل للمرتزقة ..
6 Karim Mabrouk 02 ديسمبر, 2017
لو كان هذا الحقير المدلول يعلم ما ينتضره لما حضر والله أعجبني البرتوكول لرئيس الكودفوار تكفيه هاته البهدلة إنشاء الله عصابة البوزبال في مزبلة التاريخ
7 Alkhiati Med 02 ديسمبر, 2017
ولماذا يصافحه أصلا دولة الكوتدفوار لا تعترف بالجمهورية الوهمية ومن استدعاه هو رءيس مفوضية الاتحاد الأفريقي
8 Noureddine Chokairy 02 ديسمبر, 2017
بحال شي واحد مشى العرس ومعرضينش عليك والله حتى حشمت في بلاصتو
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8