أخر الاخبار

إعلانات

فيديوهات

اعلانات
 

أوقات الصلاة

انضم الينا

كواليس اليوم 01 نوفمبر, 2017 - 09:35:00
      image
      الاتحاد الأوروبي يحقق في واقعة طرد رونالدو
      image
      شقيقة رونالدو: يريدون تحطيمه ولكن العدالة الإلهية ستنتصر!
سقوط مُذل لريال مدريد أمام توتنهام بثلاثة أهداف لواحد
كواليس اليوم 01 نوفمبر, 2017 - 09:35:00
loading...

مواضيع ذات صلة

التعليقات ( الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع )

1 Ali 02 نوفمبر, 2017
في كل المنافسات الرياضية ليس هناك اي هزيمة مدلة ، حيث تسود الروح الرياضية . كان من الأفضل أن يكون العنوان "انتصار كبير لتوتنهام " لأنه أمام فريق قوي . يقول المثل "" بدون خصمك لا وجود لك "". Sans ton rival , tu n existes pas.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1