.

أخر الاخبار

إعلانات

فيديوهات

اعلانات
 

أوقات الصلاة

انضم الينا

كواليس اليوم 18 ماي , 2017 - 03:48:00
      image
      هذا هو سر المشاركات المتميزة لجلالة الملك في المحافل الدولية
      image
      إمارة المؤمنين والتصوف.. مقعدُ صدق المغرب في إفريقيا والموحد لعلمائها
الحسيمة: استغلال المطالب الاجتماعية لتحقيق أهداف مشبوهة وفق أجندة محددة لا يعبر عن الساكنة
كواليس اليوم 18 ماي , 2017 - 03:48:00
loading...

مواضيع ذات صلة

التعليقات ( الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع )

1 fati 18 ماي , 2017
صحيح، نحن نعيش في الريف، ولتكن هاته المجموعة المنساقة مثل التكباش وراء مصالحها ووفق مخطط لزعزعة التستقرار لا تمثلنا، كما انها اضحت نسب وتشهر بكل من يخالفها الرأي، كما انما نراهم يسبون رجال الامن في الشارع علنا وا من تدخل حتى بتنا نظن ان الريف لم يعد يهم الجهات العليا ، وسندهب في الرجلين. نتمنى ان يعاقب كل من يمس بامننا وان تعاد الكرامة لرجال الدولة
والله العظيم أعيش في هولندا منذ زمن طويل ما يسعر هؤلاء و يجعلهم يفقدون صوابهم لأنهم كانوا يراهنون على سيناريوهات الخراب العربي . و من يعتقد أنه سيحرك المجتمع الدولي فهو واهم. ملي وقع ما وقع ف الخريف العربي المجتمع الدولي أصبح يتريت و لا ينجر بسهولة خلف ادعاءات القنوات المغرضة و الإعلام المضلل.في حياتيلم ارى عرقا عنصريا كالروافة،يكرهون اي مغربي ليس بريفي، يعتقدون أنهم اشرف المغاربة رغم أن منطقة الريف معروفة بزنى المحارم، يحرك الريفي الى اوروبا ويترك زوجته عند أبيه فيتناوب الاب والابن عليها .فأصبحت زنى المحارم عندهم شيء عادي.هنا في هولندا أغلبهم يتضاهرن بالجنون أو العجز عن العمل للحصول على المساعدات الاجتماعية uitkering. أولادهم قطاع طرق ترى السجون الهولندية مليئة بهم .معروفين بتجارة السموم .اللهم احفظ مغربنا من هؤلاء الاوباش.
3 عبد المنعم 19 ماي , 2017
ما ذكره السيد لفتيت لا أساس له من الصحة ولا يمكن أن يكون أبدا، كل ماقاله افتراء و بهتان هم فقط يكذبون على الشعب لأنهم يخشون أن تنتقل العدوى إلى مدن أخرى لذلك يختلقون هذه الأكاذيب، أغلبية الشعب يعرفون هذا أما الذين يصدفونهم فهم لهم علاقة بالفساد سواء يشكل مباشر أو غير مباشر.
أما هذه المدعاة فاتي أقول لك براكا من كذوب ريحتكم اعطات
بالنسبة ل مغربي مقيم في هولاندا الأوباش هو انت واللي رباك، بزاف عليك تكون عندكم الأخلاق ديال الروافة، نتومة عطاية بنسائكم و رجالكم ذهبت إلى الرباط و الدار البيضاء و القنيطرة وفاس ووو مكاين تما غير تقحبين والفساد..
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3