أخر الاخبار

إعلانات

فيديوهات

اعلانات
 

أوقات الصلاة

انضم الينا

كواليس اليوم 11 أكتوبر, 2018 - 02:24:00
      image
      لوبيات البترول في السعودية تجبر "عزيز أخنوش" على منع حزبه من التضامن مع خاشقجي
      image
      سكان المدن العتيقة ينوهون بمبادرة جلالة الملك لتأهيل وتثمين مدنهم
الأدلة المادية تؤكد تورط بوعشرين في الجرائم الجنسية الخطيرة ودفاعه يجر أذيال الخيبة
كواليس اليوم 11 أكتوبر, 2018 - 02:24:00

مواضيع ذات صلة

التعليقات ( الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع )

1 امينه المنصوري سلا 11 أكتوبر, 2018
ماعسانا نقول انتشرت السيبه ولعصيان وتخلف بالمغرب...وسبب تلك المصاءب اخوان عدل واحسان.و توحيد ولا اصلاح ولاعدالة لاتنمبه هنا نتيال هل هو كبت او فقرعاشوه وبوعشرين كان يفعل بيه لما كان صغير اوولمال والجاه اعمى اعينهم وطمس قلوبهم واصبحو من طغات او لمتعنترين سفله لحقيرين اصابهتم لعنت صلطه وتحكم واعتمرو كراسي وزاريه وبرلمنيه يلكوطه نساءيه وراست لجهات ووظاءف وتعينات حكوميه حسب لمحسوبيه ززببونيه لحزبيه وتلاعب باامشاريع وصفقات عموميه واموال جمعيات يقول اخير الناس هد القوم كنى نحسبهم نظفاء استغو شعب بالدين ولمساجد وتطاول على مقدسات وتوابت الوطن استعملو تحريض ولمقاطعه لضرب اقتصاد المغرب وافقار الفلاح والعامل نساءهم ورجالهم وشبابهم. فلوبهم مملؤه بالحقد والكراهيه ونميمه لاكن خطانا ارتكبناه نحن شعب نستحمربشعارات ولبكاء و من القى خطاباته شعبويه نصفق ونهتف باسمه ولو كانت شيخة حمداوي او ستاتي اوبوفقيه او بنكران وجيوشه اصحاب اللحيه ولخمارات الارانيه لاكن يقول المثل اختبر الصديق في شده وفي طريق وهل يحتفظ على العهد والامانه واعطيه المال وانتظر تصرفاته ...هل هو من لمكبوتين والجياع ولخونه ولمنافقين ام هو صالح من الاخيار صداقه وجوار لاكن نتيجه اكتشفنا لعبة بنكران وجيوشه ومتحوباته وكنحزبيه وبيادقه هدفهم صلطه المال الفياد اسعاد عشيقات تشجيع القفر لبطاله الاجرام وحتلال طرقات وسرقه الماء والكهرباء ولبناء لعشواءي وترامي علودى املاك افخم سيارت ومجانيات لمحروقات وسفريات ولستفاده من تعويض ولبريم وتقاعد والاجرة لخياليخ مدت 65سنه او ربم استمرو في الحكم سيزيد سن تقاعد الى 70سنه وشباب ينتظر صدقه سهريه من حزب ندالة وتعميه والكثير مايقال لان عيوبهم خطيره زكثيره وكبيره شتتت الله سعيهم وشملهم امين واسمحو لي قراء مواليس المحترمين على بعض الاغلاط في صغط على الحروف ليس مقصود والف شكر
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1