أخر الاخبار

إعلانات

فيديوهات

اعلانات
 

أوقات الصلاة

انضم الينا

محمد جمال بن عياد 11 أكتوبر, 2018 - 04:09:00
      image
      وفد أوروبي كبير يشيد بمسار الإصلاح في المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس
      image
      سياسة الملك محمد السادس في تدبير الهجرة ومحاربة التطرف تثير إعجاب الإيطاليين
43 مليار لإصلاح التعليم و43 مليار للقضاء على السكن الصفيحي!!!
محمد جمال بن عياد 11 أكتوبر, 2018 - 04:09:00

مواضيع ذات صلة

التعليقات ( الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع )

1 المنصوري الرباط 11 أكتوبر, 2018
يقول المثل المغربي ويلك من لمشتقا الى فاق وداق حلاوت المنصب الكرسي لبرلمني وتوزيرلغشواءي لادرايه في سياسة ولاتسير غير شفوي وسب ولقدف ونميمه وتحريض على القصر وعلى ثوابت الوطن ولعصيان وتحطيم احزاب قديمه وكوادرها لتخلو لهم الساحه الابديه ي تحكم وصيطره وجعل من الوطن جمهوريه اسلاميه تحت طاعة وصيطرت بنكران وحاشتيه وبيادق والاخوان لتي ستولت على املااك دولة واموال شعب ووظاءف ومشلريع وصفقات واصبحو من اغيان واغنياء ومرفحي الوطن ارصدة بنكيه عمارات قيلات اراضي واملاك.دولة وفلاحيه باسم ابناهم وزوجاتهم ولربما لعشيقتهم لمتزوحات ام ماء العينين اجته تعوضاته 16مليون سنتم شهري اين شغلرات اين شفافيه اين روح اامواطنه والغير على توابت الوطن انوالهم غيرو وجهته باسبانيا وتركيا جوزات سفر اجنبيه تدريس ابناهم سطولا بمداريس ارييه غربيه تركيا شعبنا المغربي مضبع باللحيه ولمساجد وايات قرانيه يستحمروماتبقى من شعب المغربي وظاءف زبونيه ولمحسوبيه لحزبيه بشواهد دكتورا والاجازه ولمرضيه لمزوره ولكوطه نساءيه لعشيقات وزوحات وازواج هد هو حزب توحيد وحزب لاعدالة لاتنميه غرق شعب بالاميه والميزريه واغني تبيغاته واتباعه وعشيقات بدواةين وافخم سيارات ومجانات لمحروقات وصدم لمغاربه بحدف لمقاصه وغير ملايره لجيبه وجيب وزراء وبرلمان وارشى به مسؤلين وكيار لموظفين بريمات 6اشهر وسنويه تعويضات عن سكن لوزراي 5ملاين سنتم شهري زاءد تعويض عن لفطور لكوزينا لباس افرشه رمجانيات سفر لتركيا للعمرا للحج للحظور مباريات كرة قدم هنا ااكد بان مستقبل شباب والمغاربه وللمغرب المغرب في خطر يسبب تعنت وتلاعب حزب بكران والاخوان في نسخة 1و2 انتشرت لبطالة لفقر الاجرام سيبه لنتحار اغراق لوطن بديون لخارجيه ريباويه استراد مدونات غربيه لتحطيم السعب وزادوها بتحريض على اخنوش وافريقيا وحليب سنترال افقرو حوالي 187الف فلاح وطردو حوالي 12الف عامل واعطو ضوء الاخضر لشرب لما والغبرة من شركات حليب جوده بعد تحريض الاعمى على لنقاطعه و اقاف المشاريع المبرمجه ولمدشنة من طرف ملك المغرب صره الله واغراق لمغاربه بزيادات في ثمن الكعرماء ودعاءير اشطره وزاظتت في ثمن لغزوال ونقل باشكاله وارتفاع ثمن طريق سيار وزيوت طبخ واللحوم ولقطاني وثوابل والغش في جزدة الخبز ودقيق ولطكاز وغلب شاي وسكر وغلاء ضراءيب جوازت سفر كل هديه النااير تغرت وجهتاها لحيوب بنكران وحاشيته وارش مؤلين وكبار لموظفين بتعويض عن تنقل 2890درهم وتعويض عن سكن 5000درهم خوصص تعلييم لعمومي ولمستشقيات واصبح لمواطن البسيك ينهب جيبه وبقوتوقانون بنكران وحزبه من طرف لمداريس لخةصيا ولمصحات بنوار ومحطات توزيع لمحروقات طوطال شال البيا والمخابز الاستزاقيه والشعب خارح التغكيه ينتظر بركة وصدقه بنكرات الشعريه التي بدوره تدهب لجيوب جمعيات وجمعات واحياءقزديريه وشغبيه تصوط للا عدالة لاتنميه
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1